القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصنع سلايم في البيت , طريقة عمل سلايم في البيت في أقل من 5 دقائق

 كيف تصنع سلايم في البيت , طريقة عمل سلايم في البيت في أقل من 5 دقائق :

كيف تصنع سلايم في البيت , طريقة عمل سلايم في البيت في أقل من 5 دقائق

 مرحبا العديد من الأطفال يبحثون بإستمرار عن و صفات وطرق فعالة لعمل السلايم في البيت بمكونات سهلة إلا أنهم يتفاجؤون في كثير من الأحيان بفشل كل هذه الطرق , السبب الرئيسي لعدم نجاح السلايم هو لعدم إستعمال البوراكس أو برسيل الملابس , لا تستسلم فوصفات عمل سلايم ناجحة جدا يجب عليك فقط التوفر على البوراكس أو برسيل للملابس حتى اذا لم تتوفر على هذه المكونات فسوف نشرح لكم و صفة لصنع سلايم بدون بوراكس فقط بإستعمال محلول العدسات , كما أكرر دائما و صفات سلايم لنجاحها فلابد من إستعمال أحد هذه المكونات ' برسيل للملابس , البوراكس , غراء خشب , محلول العدسات ' .

 

 

 لا توجد ولا وصفة ناجحة لعمل السلايم بدون هذه المكونات صدقوني , موقع عالم السلايم صادق ويقدم وصفات سلايم ناجحة , الكثير منكم يحب السلايم ويريد تجربة صنع سلايم و اللعب به بسبب نعومته وملمسه الرائع والعديد من الأمهات يبحثن عن طرق سهلة لصنع سلايم لأبنائهم سبق أن عملنا وصفة سهلة على الموقع لعمل سلايم عن طريق صابون برسيل للملابس و صابون ديتول سائل للجسم يمكنك الإطلاع عليها من هنا :  طريقة عمل سلايم اطفال في البيت , سلايم اطفال بأسهل المكونات .



السلايم ينقسم إلى أنواع و أشكال متعددة ومختلفة فمثلا سلايم شفاف مختلف تماما عن سلايم فلافي  أو سلايم فليني هذا بالتحديد هو ما يجعل للسلايمات أثمنة مختلفة , ففي أي متجر سلايم أو موقع سلايم تجد سلايم غالي وسلايم رخيص , جميع أنواع السلايم التي ذكرتها من قبل قمنا بتقديم و صفات وطرق لصنعها على الموقع يمكنك الإطلاع عليها من السطر التالي .

قراءة المزيد ...

  طريقة عمل سلايم فلافي في البيت في أقل من 5 دقائق 

 كيف تصنع سلايم شفاف بالماء , طريقة عمل سلايم في البيت في أقل من 5 دقائق

 

 طريقة عمل السلايم في المنزل :

 

لصنع سلايم متماسك هناك العديد من طرق لكن اليوم سوف أقدم لكم وصفة سهلة جدا عن باقي الطرق طبعا بعد التوفر على بعض من المكونات التي ذكرناها سابقا ' البوراكس , برسيل للملابس , غراء الخشب أو غراء مائي معين , و محلول العدسات ' , بالإضافة إلى واحد من هذه المكونات سوف نستعمل طلاء الأظافر الموجود في كل بيت تقريبا و حتى ثمنه رخيص جدا بالإضافة إلى الماء .


نصائح و قائية : لا ينصح بتجربته من طرف الأطفال أتمنى أن يتكلف الأهل بعملية التحضير بسبب خطورة المواد الكمائية الموجودة بهذه المكونات خصوصا البوراكس . 

 

 الطريقة الصحيحة لصنع السلايم بالإعتماد على هذه المكونات :

 

1 -  نأخد إناء فارغ تماما و نسكب به ملعقتين تقريبا أو أكثر من غراء أو صمغ مائي شفاف , مع الخلط .

 2 - بعدها نأخد طلاء الأظافر باللون الذي تحب أن يظهر به السلايم , وتزيل القنينة وتسكبه كله على الغراء مع الإستمرار في التخليط .

 3 - نضيف القليل من الماء للخليط تقريبا ملعقة ونصف من الماء و نستمر في تحريك الخليط.

4- نضيف نقطة من محلول العدسات ونحرك ونضيف نقطة أخرى ونحرك بمعنى أخر نضيف محلول العدسات بالتدريج إلى حين تماسك الخليط و الحصول على سلايم جديد مشدود .

 

 كانت هذه وصفة واحدة لعمل سلايم بدون بوراكس من مئات الوصفات القادمة إنشاء الله على الموقع أتمنى أن تنجح معكم شاركوني أرائكم في صندوق التعليقات سوف أقرأها جميع .

 

 شاهد أيضا :

 كيفية عمل سلايم بأسهل الطرق, أسهل طريقة لعمل السلايم !

  أسهل طريقة لعمل سلايم في أقل من دقيقة , كيف تسوي سلايم في أقل من دقيقة

  أسهل 3 طرق لصنع سلايم مضبوط في البيت,كيف تصنع السلايم بمكونين

تعليقات