القائمة الرئيسية

الصفحات

أقسم بالله أسهل 2 طرق لصنع السلايم في البيت, بدون غراء أو بوركس والله سلايم حقيقي 100%

 أقسم بالله أسهل 2 طرق لصنع السلايم في البيت, بدون غراء أو بوركس والله سلايم حقيقي 100%

أقسم بالله أسهل 2 طرق لصنع السلايم في البيت, بدون غراء أو بوركس والله سلايم حقيقي 100%

كيفية صنع سلايم في البيت , سلايم اطفال بمكونات بسيطة :

اولا: سبب فشل وصفات السلايم :

ادا كنت تبحث عن طرق ووصفات لعمل السلايم فهدا المقال مخصص لك , جربت العديد من الوصفات لصنع سلايم متكاسك لكنها لم تنجح دعني اخبرك لماذا كل هده الوصفات لم تنجح السبب الرئيسي هو أنك لم تضيف عليها البوراكس او البرسيل فتمساك سلايم ومرونته تعتمد بشكل كبير على هده المادة هناك بعض الوصفات لعمل سلايم سهل لا تحتاج الى هده المادة .

 

 الطريقة الصحيحة لعمل السلايم في المنزل :

 أسهل طريقة مضمونة لعمل سلايم اطفال في البيت , اذا كان طفل يريد اللعب بسلايم لكنك لاتملك المال الكافي لشرائه فأنت في المكان الصحيح في هذا المقال سوف نشرح بعض الطرق التي تمكنك من الاستمتاع واللعب بسلايم .

 الطريقة 1 :


 المقادير:  معجون الاسنان + شامبو الأطفال + سكر

الطريقة : نأخد إناء فارغ ونسكب فيه ملعقة من الشامبو بالاضافة الى كمية مقابلة لها من معجون الاسنان , الكمية تبقى على حسب الحجم الدي تريد سلايم كبير او صغير , المهم نخلط المكونات مع بعض حتى تختفي التكتلات ونلاحظ تجانس المكونين وبعدها نضيف السكر بالتدريج الى الخليط مع الاستمرار في الخلط وسوف تلاحظ ان السلايم بدأ يتكون المهم قم بوضع سلايم في الفريزر لمدة 10 دقائق , ومبروك عليك سلايم رائع .


الطريقة 2 :


المقادير : رغوة الحلاقة + صابون الأواني + الملح

طريقة التحضير : نأخد إناء فارغ كالعادة ونضع به أول مكون معنا لصنع سلايم رغوة الحلاقة ونضيف إاليه نصف ملعقتين من صابون الأواني حسب حجم السلايم ونخلط المكونات مع بعض الى حين تماسك الخليط وبعدها نقوم باضافة الملح الى الخليط ونحركه جيدا سوف تضعه في الفريزر او الثلاجة لمدة 15 دقيقة ومبروك عليك سلايم كبير من دون ان تشتريه .


 

 ملاحظة : ادا لم يتماسك لك السلايم بعدا هده الوصفات فقم بإضافة عليه القليل من البوراكس او محلول العدسات ومبروك عليك سلايم اطفال رائع .

 

 كانت هده مجموعة من الوصفات السهلة لصنع السلايم بدون غراء سلايم سهل للاطفال والكبار للمزيد شاهد هدا الفيديو التوضيحي لعمل سلايم وشاركونا بأرائكم في التعليقات .

 برسيل سلايم

تعليقات